إصابة 5 أشخاص فى  تصادم سيارتين بالشرقية

 تصادم  بين سيارة ربع نقل و سيارة نقل
تصادم  بين سيارة ربع نقل و سيارة نقل

 أصيب 5 أشخاص  بإصابات متعددة فى تصادم  بين سيارة ربع نقل و سيارة نقل بالشرقية. 

تلقى اللواء مدير أمن الشرقية بلاغا بوقوع تصادم بين سيارة نصف نقل وأخرى ربع نقل على طريق فاقوس الصالحيه القديمه بسبب التخطى الخاطئ والسرعه ألچنونيه

اقرا ايضا|إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة بتوك توك بالإسماعيلية 

ونتج  عن ذلك  إصابه 5 أشخاص بإصابات  متعدده  انتقلت على الفور قوات الشرطة بإشراف اللواء عمر و رؤوف مدير المباحث الجنائية حيث أشرفت على نقل المصابين إلى مستشفى الصالحيه الجديده بسيارات الإسعاف لعلاجهم ورفع السيارتين من على .

الطريق لتسيير الحركة المرورية وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق بإشراف المستشار حلمى عطا الله المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

وفى سياق آخر، أصيب 4 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم سيارة مع توك توك بدون لوحات معدنية على وصلة سرابيوم بالطريق الصحراوي  بمحافظة الإسماعيلية. 

وكان اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد تصادم سيارة نقل رقم  "ط. ص. ب7681"، مع توك توك بدون لوحات معدنية على على وصلة سرابيوم بالطريق الصحراوي  بمحافظة الإسماعيلية. 

على الفور انتقل رجال الشرطة ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش بـ 4 سيارات إسعاف وتبين إصابة كلا من عزيز محمد عوض 58سنة يقيم بالمنايف وأصيب بكدمة في الصدر والجهة واشتباه كسر بالقدم اليمنى وعايدة محمد عوض 43سنة وأصيبت بكدمة بالرأس ومحمد إبراهيم محمد 33 سنة يقيم في أبوصوير، وأصيب اشتباه كسر بالعضد الأيمن وجرح باصبع السبابة 2 سم، وتم نقل المصابين الأربعة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية.

وتحرر المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.


وفي نفس السياق، أصيب 4 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم سيارة نقل مع تروسيكل بدون لوحات معدنية على طريق السويس الصحراوي  بمحافظة الإسماعيلية.

وكان اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد تصادم سيارة نقل رقم  "د. أ. أ 3827"، بتروسيكل بدون لوحات معدنية على طريق الإسماعيلية القاهرة السويس الصحراوي في قرية أبو حسان التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية 

على الفور انتقل رجال الشرطة ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش ب4 سيارات إسعاف وتبين إصابة كلا من هبه السيد عبد الحميد 30سنة تقيم في ابوبلح وأصيبت باشتباه كسر في الضلوع والساقين و الفقرات العنقية واشتباه نزيف داخلي في البطن وطلعت رفعت عبد الحليم 35 سنة وأصيب باشتباه كسر في الذراع الأيمن وأحمد محمد عوض 34سنة يقيم في ابونصر الله وأصيبت بجرح في الجبهة 4سم واشتباه كسر في الحوض واشتباه مابعد الارتجاج وأحمد محمد محمد 48سنة يقيم في ابونصر الله وأصيب باشتباه بكسر في الضلوع